https://redcdn.net/ihimizer/img59/4880/41267843.gif


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الشيخ احمد مجاهد واجمل قصه خالد وحسان
الإثنين يوليو 20, 2015 5:48 am من طرف حمزاوي79

» اسطوانة تعليم الاطفال (الحروف والارقام وحفظ القران)
الأربعاء يناير 07, 2015 7:08 am من طرف السيدالدمياطى

» هل سئمت من حاسوبك التقيل ادخل الان وحمل البرنامج الدي يجعل حاسوبك اخف ب 10 مراة
الأربعاء يناير 07, 2015 7:05 am من طرف السيدالدمياطى

» حصريا النورتن 2009 مجانا + الكرك
الجمعة أبريل 19, 2013 6:12 pm من طرف yhyh

» تعلم صيانه نوكيا n73 فيديو
الأربعاء فبراير 20, 2013 2:01 pm من طرف ع الوزني

» شرائط الشيخ احمد مجاهد
الإثنين فبراير 04, 2013 3:48 am من طرف eng england

» سعر الأرض المباني بالقرية
الأحد ديسمبر 30, 2012 7:40 pm من طرف amr_gamal0000

» الشيخ عربى عبدالحميد
السبت ديسمبر 08, 2012 1:18 pm من طرف wael_5757

» احمد محاهد
السبت ديسمبر 08, 2012 1:03 pm من طرف wael_5757

» مكالمة مجانية من الكمبيوتر نحو أي هاتف بالعالم (مجرب) فرصة العمر
السبت ديسمبر 01, 2012 11:33 am من طرف azizaziz01

» الشيخ احمد مجاهد واجمل قصه وحيد والهام
الخميس نوفمبر 15, 2012 12:38 pm من طرف mmsh

» اقرأ دستورك وقول رايك _ رايك من دماغك
الأحد نوفمبر 04, 2012 5:47 am من طرف ابو وفاء

» موسوعه العربى فرحان
الأحد نوفمبر 04, 2012 5:30 am من طرف ابو وفاء

» ]طريقة اصلاح اعطال بعض الاجهزه
الجمعة أكتوبر 12, 2012 11:39 am من طرف فيجو

» الشيخ احمد مجاهد
الأحد أكتوبر 07, 2012 12:13 am من طرف نبيل سويلم

» حصربا برنامج التحويل من صيغة Jar إلي SiS أو العكس!!!
الجمعة سبتمبر 14, 2012 2:24 am من طرف ali_amr404

» اكبر مكتبة ذكر ومديح في مصر
الإثنين أغسطس 13, 2012 2:39 pm من طرف حازم اف ام

» لعبة الجار المزعج الجديدة كاملة وشغالة مية المية وجرب بنفسك
الخميس يوليو 19, 2012 1:21 pm من طرف lobna_lolo

» العربى فرحات+الموالد الاصلية+مش موجودة الا فى ميت لوزه وبس
الجمعة يوليو 06, 2012 12:14 pm من طرف issa_20100

» دي مجموعه قصائد من روائع الشيخ ياسين التهامي
الجمعة يوليو 06, 2012 12:11 pm من طرف issa_20100

» مدح وزكر فى النبى
الجمعة يونيو 01, 2012 6:42 pm من طرف وليد سلامة

» مولود جديد
الخميس مايو 10, 2012 7:49 pm من طرف hani_alnadi

» الف مبروووك للاهلى
الخميس مايو 10, 2012 7:44 pm من طرف hani_alnadi

» لا ول مره ويندوز فيستا عربى
الجمعة أبريل 20, 2012 9:56 am من طرف ابوالعينين1000

» برنامج ال black list لل N70
الجمعة أبريل 20, 2012 9:30 am من طرف عبدالرحيم يحيى

»  برنامج ((ProAgent 2.1)) لسرقة باسورد الايميل
الجمعة أبريل 13, 2012 7:14 am من طرف ابو وفاء

» لاول مره برنامج كاسبر عربي لجوال نوكيا N70
الجمعة أبريل 13, 2012 6:53 am من طرف ابو وفاء

» الرهيب نود32 بآخر إصدار لحماية تامة Nod32 2.70.37
الأربعاء مارس 07, 2012 10:16 am من طرف shaban99

» الاصحاب والمال
الجمعة مارس 02, 2012 2:11 pm من طرف محمدعلى 27سنه

» المصاحف الكاملة ( جودة عاليه - رابط واحد مباشر )
الأربعاء فبراير 29, 2012 12:31 am من طرف احمد طنطاوى

» عجائب من صنع البشر !!
الأربعاء فبراير 29, 2012 12:15 am من طرف احمد طنطاوى

» حصريا وانفراد البوم اصاله الجديد
الثلاثاء فبراير 28, 2012 11:43 pm من طرف احمد طنطاوى

» اجمل ما غنت مياده الحناوى
الثلاثاء فبراير 28, 2012 11:42 pm من طرف احمد طنطاوى

» حصريا - عمرو دياب - الله على حبك انت - جامده جدا من الالبوم القادم
الثلاثاء فبراير 28, 2012 11:41 pm من طرف احمد طنطاوى

» كلمه لايكتبها الكمبيوتر مهما كان!!!!!
الخميس فبراير 16, 2012 8:59 pm من طرف aiman550

» الهجوم على مرتضى منصور
الخميس فبراير 02, 2012 8:50 pm من طرف alaabo51

» موقع جميييييييييييييييييل للكتب
السبت يناير 28, 2012 10:37 am من طرف الحاج سعد ابو علي

» إيجار سيارات وليموزين وخدمات سياحية بأقل الأسعار
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 6:55 am من طرف توورست كار

» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 6:50 am من طرف توورست كار

» مواويل احمد مجاهد
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 10:19 am من طرف aiman550

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ابو شهد - 514
 
ابو وفاء - 320
 
aboseaf - 279
 
ناصرالأقصى - 183
 
هشام 2010 - 170
 
ملك روحى - 159
 
ابراهيم احمد عبده مقبل1 - 144
 
مجرد انسانه - 128
 
the tiger - 121
 
wael - 116
 
انت غير مسجل استعن بالله واضغط هنا للتسجيل

رسالة الترحيب. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا
انت غير مسجل استعن بالله واضغط هنا للتسجيل

رسالة الترحيب. للتسجيل الرجاء اضغط هنـا

شاطر | 
 

 تحذير الى الجميع من حرب الفيروسات - مهم جدا لحماية جهازك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو وفاء
المشرف العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 320
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: تحذير الى الجميع من حرب الفيروسات - مهم جدا لحماية جهازك   الأحد فبراير 15, 2009 10:17 am

السلام عليكم, إخواني الكرام يقول المثل العامي: "إسأل المجرب ولا تسأل الطبيب", مع كامل احتراماتي للأطباء, الفيروسات على العموم تهدد جميع الكائنات, حفظكم وحفظنا الله وجميع المسلمين منها.
نعم, إن أجهزتنا مهددة بها, البعض يقول: إنني في مقهى الأنترنيت Cyber, والجهاز ليس في ملكي, ولكن ينسى أن هذا الجهاز يمد له كثير من المساعدات, ومن باب "حب لأخيك ما تحبه لنفسك", يجب أن يحافظ على هذا الجهاز الذي يستعمله.


إحذروا إخواني, هذه الأيام طلقت فايروسات فتاكة بالأجهزة تقضي على الأخضر واليابس, ولا يوجد لها لحد الآن أي علاج كالسيدا مثلا حفظنا الله من وبائها, بحيث أنه حتى أقوى البرامج التي نستعمل ضد الفايروسات ككارسبيرسكي والنورتون وأفاسط وماكافي واللائحة طويلة... عجزت ووقفت مشلولة في التصدي لها بل حتى التعرف بها وضبطها قبل الدخول إلى الأجهزة والعبث بها; ولكن الوقاية خير من العلاج وهذا هو موضوعنا :

1 - عندما يطلب منك أي موقع تحميل شاشة توقف أو حافظة شاشة "Screen saver" بها ضفادع باسم "Budweiser Fugs", وقمت بتحميلها وتنصيبها بجهازك فستقوم بتدمير القرص الصلب، فلا تقم بتحميلها تحت أي ظرف من الظروف أخي.

2 - فايروس آخر يحدف جميع محتويات القرص الصلب كذلك, وهويأتي عن طريق إيميل E.mail بعنوان "Osama Vs Bush" , إحذفه فوراًٌ ، فإذا فتحته ، سألتك رسالة "Wih this war affect the word economy ?" يعني : هل ستأثر هذه الحرب على الإقتصاد العالمي ؟ فإذا ضغطت على أي زر، يتم إيقاف نظام الجهاز ولن تستطيع تشغيله ، يعني رحمه الله.

3 - فايروس يقوم بمسح الدرايفر وهو يرسل عبارة عن رسالة تحمل إسم "Economic Slow Down in us" , فعليك بحدفها فورا من جهازك، ولا تفتحها أما لا قدر الله وفتحتها فستأتيك رسالة تقول لك " Your system will restart now do you w" ,
وحتى إذا اخترت "لا" (NO) , فسيغلق جهازك ولن تستطيع تشغيله مرة أخرى


أبــدع فـي مــواضيـعــك , وأحســن فـي ردودك ,
وقــدم كــل مــا لــديــك
لا تنتظــر شكــر أحـــد
بــل اشكــر الله على هذه النعمــة
ولله الحمــد والشكــر
المسؤولين عن المنتدى يحاولون بقدر المستطاع
الرد على الجميع والمساعده وتذكر بان هناك غيرك من الاعضاء
وعدم ردنا على موضوعك ليس تجاهل
كن سند نفسك دائما
المنتدى للجميع فتصرف كصاحب المنتدى وليس كضيف ثقيل
عدد مواضيعك ومشاركاتك ليس هو الدليل على نجاحك
بل مواضيعك المتميزة واخلاقك الرفيعه

قبل ان تعمل اي شيء تذكر ان الله عز وجل يراك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحذير الى الجميع من حرب الفيروسات - مهم جدا لحماية جهازك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدي البرامج :: منتدي برامج الكومبيوتر-
انتقل الى: